تحميل TalkU تطبيق رقم الهاتف الثاني الذي يحبه الملايين - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 22 مايو 2023

تحميل TalkU تطبيق رقم الهاتف الثاني الذي يحبه الملايين


 هل تريد الاتصال بشخص ما أو إرسال رسالة نصية إليه، ولكن لا تريد أن يظهر رقمك الخاص لديه؟


الآلاف من الأشخاص في الدول العربية يبحثون عن طريقة للحصول على أرقام أمريكية وهمية، وذلك لأهميتها الكبيرة في القيام بمجموعة من الأنشطة على شبكة الانترنت وقدرتها على قضاء مجموعة من الأغراض التي لا يمكنك القيام بها باستخدام الرقم الخاص بدولتك، وأصبح الآن من الممكن الحصول بسهولة على أي رقم أمريكي وهمي من خلال التطبيقات المختصصة بذلك وأفضلها تطبيق أرقام TalkU والذي يقدم عدد كبير من الخدمات المميزة والرائعة، تابع معنا القراءة من أجل المزيد من التفاصيل.



معلومات حول التطبيق.

يتيح لك تطبيق TalkU إمكانية الحصول على أرقام افتراضية وهمية، لكي تحمي خصوصيتك وتتجنب استخدام رقمك لتفعيل وتنشيط المواقع والتطبيقات مثل Facebook, WhatsApp , Telegram , PayPal , Tinder وغيرها من التطبيقات التي تتطلب منك إدخال رقمك الشخصي لكي تتمكن من استخدامها.


ويمنحك التطبيق رقم مجاني تستطيع من خلاله القيام بإجراء مكالمات دولية وإرسال رسائل مصورة ونصية غير محدودة، وذلك من خلال العملات المعدنية التي تجمعها.



ميزات التطبيق.

هناك الكثير من الميزات سنورد من أهمها ما يلي:

1- تستطيع تحميله إلى جهازك بأمان ومجانًا دون رسوم على جميع الأجهزة بمختلف الأنظمة، ولكن استخدامه مجاني لفترة معينة وتجريبية وبعد ذلك من شروط الاشتراك سيتم فرض رسوم للدفع من خلال حسابك الخاص على Google، والاشتراك يتجدد تلقائيًا في حال لم تقوم بإيقافه.

2- يدعم التطبيق العديد من أرقام الهواتف الدولية منها الولايات المتحدة وكندا وفرنسا وأستراليا وبولندا ورومانيا والسويد وبلجيكا والنمسا ، وتستطيع من خلاله إرسال رسائل SMS والاتصال بأي رقم هاتف في أكثر من 200 دولة وبأسعار منخفضة جدًا.



تحميل التطبيق.

لا تتردد في تحميل تطبيق TalkU واحصل على أرقام هواتف افتراضية وهمية بكل سهولة من خلال رابط التحميل المباشر التالي اضغط هنا