تحميل تطبيق Lightroom for Presets Kolors والحصول على صور ومقاطع فيديو إحترافية من خلال فلاتر وتأثيرات سحرية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 29 مايو 2023

تحميل تطبيق Lightroom for Presets Kolors والحصول على صور ومقاطع فيديو إحترافية من خلال فلاتر وتأثيرات سحرية

حتى وإن كُنت واثقًا جدًا من قدراتك الفوتوغرافية العالية في التصوير أو حتى مظهرك الخارجي، فإنك لا تستطيع الاستغناء عن استخدام تطبيقات وبرامج تعديل الصور والفيديوهات المختلفة، بأي شكل من الأشكال، وفي الواقع مع تطور الكاميرات الحديثة وازدياد عشاق التصوير على الهواتف الذكية وانتشار تطبيقات مشاركة الفيديوهات والصور على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Instagram، فإن هذه البرامج تزداد أهميتها بشكل كبير جدًا والتي ستستخدم سحرها ولمساتها لتصل بك إلى النتيجة المثالية والمرجوة

في مقالنا اليوم سنتعرّف على تطبيق Lightroom for Presets Kolors لتحرير الصور والفيديوهات بواسطة عدد كبير من التأثيرات والفلاتر الرائعة.



معلومات حول التطبيق.

يُعتبر تطبيق Lightroom for Presets Kolors من أفضل وأهم التطبيقات التي يستخدمها مُحترفي التصوير والتعديل وصانعي المحتوى لمواقع التواصل الاجتماعي، لما يحتويه من ميزات وأدوات مذهلة تستطيع من خلالها تحرير وتعديل الصور وأيضًا تطبيق الفلاتر عليها، ليس ذلك فقط وإنما على الفيديوهات أيضًا.

يحتوي التطبيق على أكثر من 20 أداة تحرير بدايًة تقوم من خلالها التعديل على الصورة وحجمها مثل القص، والتكبير، والتصغير، والتدوير، وأيضًا زيادة أو نقصان في الظلال، والتباين، والتشبع، والتركيز، والإنارة، والسطوع والعديد أيضًا.

بعد أن تنتهي من التعديل والتحرير يمكنك البدء بتطبيق وتجربة أكثر من 1000 فلتر ومرشح إبداعي وفني، منها فلاتر التوهج، اللمعان الساحر، بارد ودافئ الألوان، تأثيرات درامية، موازنة مابين الأسود والأبيض، قديمة وكلاسيكية، الظلال العصرية، كوميدية والكثير منها، إضافة إلى قوالب الفلاتر يوجد عدد كبير من التأثيرات الحقيقية والتي تضيف لمسات مُبهرة على الصورة مثل تأثير الثلج المتساقط، تأثير أشعة غروب وشروق الشمس، تأثيرات الغبار والضباب والدخان والعديد أيضًا.

فيما يخص مقاطع الفيديو، يوجد نفس أدوات التعديل والتحرير والفلاتر والتأثيرات، والتي تحاكي الفيديو بشكل مثالي ومُتقن.



ميزات التطبيق.

1- التطبيق سهل وبسيط مناسب ومفيد لجميع المستخدمين وخاصًة صُناع المحتوى، بعد الإنتهاء من تحرير أي عمل على التطبيق تستطيع من خلال زر المشاركة مشاركته مباشرة على العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل TikTok، Instagram، Facebook ، YouTube، Unsplash.

2- جميع الصور والفيديوهات التي تقوم بتحريرها داخل التطبيق، يمكنك حفظها إلى هاتفك المحمول بجودة ودقة عالية ومثالية والصورة يمكنك الحصول عليها بصيغ مختلفة مثل PNG,JPEG,JPG .

3- التطبيق مجاني تمامًا وآمن ، تستطيع الوصول إلى جميع الأدوات والفلاتر والتأثيرات واستخدامها في أي وقت، دون الحاجة إلى دفع رسوم أو إشتراك، بالإضافة إلى أن مساحته التخزينية مناسبة لجميع الأجهزة.



تحميل التطبيق.

إن  Lightroom for Presets Kolors هو التطبيق رقم 1 والحل والخيار الأمثل لكل من يرغب بالحصول على عمل فني مُبهر وملفت للأنظار سواء صورة أو فيديو.

للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا