تحميل تطبيق المصمم العربي للتعديل والكتابة على الصور - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 3 مايو 2023

تحميل تطبيق المصمم العربي للتعديل والكتابة على الصور


 في ظل التطور التكنولوجي الذي يشهدهُ العالم ، وانتشار منصات السوشيال ميديا بشكل ملحوظ ، أصبح الجميع يحتاج إلى تصميم بعض الصور والقيام بالكتابة عليها، وكذلك تغيير المقاسات حتى تواكب شروط المنصات المختلفة ، وقد يظن البعض أن إجراء مثل هذه التعديلات أمر عسير وصعب ويتطلب برامج معقدة وإمكانيات جهاز عالية ، ولكن هذا غير صحيح ، من خلال تطبيق المصمم العربي تستطيع تصميم الصور التي تُريدها وتقوم بإضافة النصوص المختلفة إليها باللغتين العربية والإنجليزية بسهولة وبدرجة إتقان عالية.


تابع معنا قراءة المقال للتعرف على التطبيق وميزاته والذي يمكنك تحميله مجانًا من خلال الرابط الموجود نهاية المقال.


معلومات خاصة بالتطبيق.

بعد الإنتهاء من تحميل التطبيق وتشغليه ، يمكنك فتح أي صورة لبدء العمل عليها بإستخدام الأدوات الخاصة بالتطبيق وهي كالتالي:

1. أداة الكتابة.

وهي الأداة الأهم والتي تستخدم في كتابة النص على الصور وتتيح لك إمكانية التحكم في لون وحجم وشكل الخط المراد الكتابة به ، وإضافة ظل للنص والتحكم بإتجاه وبعد الظل ، وتدعم الكتابة من خلال مجموعة كبيرة من الخطوط العربية المتنوعة والمميزة.

2. أداة الفرشاة.

وتستخدم في الرسم على الصور أو الكتابة عليها بشكل احترافي وذلك بالتحكم وإستخدام الألوان الموجودة ، وكما يمكنك مسح الألوان والخطوط التي قمت برسمها أو كتابتها من خلال الممحاة الموجودة داخل أداة الفرشاة.

3. أداة الإضافات.

يوجد بداخلها مجموعة كبيرة من الأدوات والمؤثرات المستخدمة في التعديل على الصور وتحريرها مثل الملصقات والأشكال الهندسية المستخدمة في دمج الصور مع بعضها البعض والكثير من العبارات الجاهزة التي يمكن لصقها على الصور مباشرة.

4. أداة المؤثرات.

تستخدم عندما تريد وضع مؤثرات حركية على الصور حيث تستطيع تغير لون الصور وعمل تعديلات عليها وتغير درجة لون الخلفية الخاص بها كما يمكنك ضبط جودة الصور وإضاءتها ، والجدير بالذكر وجود الفلاتر والتي تقوم بتقنية الصور من الشوائب وبالتالي تحصل على صور خالية من أي شوائب بها، والكثير أيضًا من الخدمات الرائعة التي تقدمها الأدوات.


ميزات التطبيق.

1. التطبيق متاح مجانًا ، و مناسب لجميع المستخدمين وحتى المبتدئين منهم في مجال تعديل الصور ، ويدعم اللغة العربية وبالتالي يسهل استخدامه بشكل مثالي.

2. يحتوي على أدوات التراجع والتقدم ، والتي تُمكن المستخدم من إجراء تراجع عن أي خطوة قام بها.  

3. يستطيع المستخدم إجراء تعديل على أي صورة دون شرط أو قيد مثل الصور المتواجدة بالمعرض أو التي يلتقطها بالكاميرا .

4. الحصول على صور ذات دقة عالية و حفظها في الإستديو بنفس الجودة والدقة.

5. يمكنك الكتابة بواسطة خط ثلاثي الأبعاد ، بحيث تتحكم في زاوية البعد وتستخدم هذه الميزة للكتابة على الجدران المائلة.

6- يمكنك ربط التطبيق مع حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي لسهولة مشاركة الصور بعد الإنتهاء من تعديلها.


تحميل التطبيق.

إذا كُنت تبحث عن أفضل برنامج لتصميم وتعديل الصور فنحن نُرشح لك برنامج المصمم العربي، لتحميله بشكل مباشر من خلال الرابط التالي 

اضغط هنا ثم انقر على click here