تعرف على بعض العناصر التشريحية باستخدام جهاز الايكو عبر تطبيق Ultrasound Guide A2 - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 22 مارس 2023

تعرف على بعض العناصر التشريحية باستخدام جهاز الايكو عبر تطبيق Ultrasound Guide A2



 تعتبر الأمواج فوق الصوتية إحدى أهم الاختراعات التي ظهرت في القرن الماضي وذلك بسبب الأمان الذي يقدمه التصوير بالأمواج فوق الصوتية حيث عندما يتم طلب صورة لمريض نخاف أن نعرضه للأشعة لذلك قدم التصوير بالأمواج فوق الصوتية نفسه على أنه أكثر تصوير آمن في العالم ذلك لأنه يستخدم الأمواج الصوتية وليس الأشعة التي تخترق الجسم وتعمل على إحداث تغييرات سرطانية قد تؤدي إلى موت المريض لذلك يمكن أن نستخدم الأمواج فوق الصوتية لنتأكد من أن المريض سيكون في أمان عن الإصابة بأي مرض آخر.


سنتحدث اليوم عن واحد من التطبيقات التي تقدم جميع هذه الخدمات عن طريق مجموعة من النصائح المقدمة للتعامل مع الأمواج فوق الصوتية بشكل مثالي ورائع إنه تطبيق Ultrasound Guide A2Z وهو تطبيق مهم ورائع يستخدم الذكاء الاصطناعي في عمله.



Ultrasound Guide A2Z:

التطبيق المميز الذي يستطيع أن يخبرك عن جميع المعلومات التي تريد أن تعرفها حول الأمواج فوق الصوتية حيث يقدم لك خدمة معرفة تصوير للعناصر التالية المبيض والرحم والإجهاض والحمل والأجواف السائلة والأجواف الهوائية الفارغة وغيرها الكثير حيث يوجد أكثر من 200 حالة ضمن التطبيق تستطيع أن تتعلمها وتعرف الكثير حول الأمواج فوق الصوتية.



إيجابيات التطبيق:

* يقدم التطبيق جميع المعلومات المهمة واللازمة التي تريد أن تعرفها حول التصوير بجهاز الايكو.

* يخبرك التطبيق بجميع العناصر الموجودة في الجسم التي يمكن أن يتم تصويرها بالايكو والأجزاء الأخرى التي لا يمكن تصويرها بالايكو.

* التطبيق مجاني يمكنك أن تقوم بتحميله من المتجر دون دفع أي مبلغ مالي.

* لا يعتبر حجم التطبيق كبير ويمكنك أن تقوم بتحميله دون أن تحذف أي تطبيقات أخرى.



تحميل التطبيق.

يمكنك ذلك بشكل مباشر عبر هذا الرابط 

انقر هنا ثم انقر على click here 

 لن تجد صور إيكو و الشروحات المتعلقة بها أفضل من هذا التطبيق،حيث أنه شامل لكل الحالات التي يتم تصويرها بالأمواج فوق الصوتية.