احصل على نظام غذائي يقي من السكري عن طريق تطبيق Diabetic Recipes - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 22 مارس 2023

احصل على نظام غذائي يقي من السكري عن طريق تطبيق Diabetic Recipes


 يعتبر مرض السكري واحد من أخطر الأمراض التي تصيب الإنسان وذلك بسبب الانتشار الواسع الذي حققه المرض خلال الفترات الماضية حيث لوحظ ازدياد معدل الإصابة بالسكري لدى الأشخاص وذلك يعود إلى عدد من التغيرات البيئية والوراثية المتنوعة التي أدت بالنتيجة إلى ظهور المرض والأعراض عند المرضى.



ويحتاج كل مريض يعاني من السكري أو أي مريض مؤهل للإصابة بالسكري إلى نظام غذائي صحي صارم يفرض عليه قدر من الالتزام تجاه صحته وذلك يكون بخفض تناول الكربوهيدرات مثلاً ومن بين التطبيقات الكثيرة التي تنتشر على الإنترنت اخترنا لكم تطبيق Diabetic Recipes لما يقدمه من منافع صحية وغذائية بالإضافة إلى عمله المتميز الذي يعمل بدعم كبير من الذكاء الاصطناعي وبآليات التقنيات الحديثة.



Diabetic Recipes:

وهو عبارة عن تطبيق رائع يسمح لك باستخدام أفضل الوصفات الغذائية التي تناسب جميع الأشخاص الأصحاء والمرضى ولكنها مفيدة بشكل خاص للمرضى الذين يعانون من داء السكري الذي أصبح داءً عالمياً منتشراً بشكل واسع وكبير حيث يعتبر داء السكري مرض متعدد العوامل وذلك بسبب تدخل كل من الجينات الوراثية والبيئية بعملية تطوره ونقصد هنا بالبيئة النظام الغذائي والحالة النفسية لذلك يستطيع هذا التطبيق أن يقدم حلاً لمشاكل النظام الغذائي.



ميزات التطبيق:

١. يقدم التطبيق وصفات غذائية مميزة تناسب جميع المرضى السكريين أو المؤهلين للإصابة بالسكري.

٢. لا يكتفي التطبيق بتقديم الخدمات الغذائية بل أيضاً يساعد كل مريض على خفض وزنه بشكل ملحوظ وذلك لأن خفض الوزن يساعد على تقليل أعراض الإصابة بالداء السكري.

٣. يكشف التطبيق لك عدد من الوصفات السحرية التي تكون منخفضة السعرات الحرارية مما يجعله أفضل تطبيق في مجال الطهي للمرضى.

٤. التطبيق مجاني ويمكنك الحصول عليه من المتجر ولا تحتاج إلى تفريغ مساحة من أجله فحجمه مناسب لجميع الأجهزة كما أنه من أفضل التطبيقات التي تعمل على نظام الأندرويد.



تحميل التطبيق.

يمكنك ذلك هذا الرابط المباشر انقر هنا

تعتبر الحمية الغذائية و الرياضة من أهم الخطوات التي يجب على مريض السكري الالتزام بها لكي يضبط مستوى سكر الدم و يؤخر من تقدم و تطور المرض لديه.