أحصل على جميع المعلومات الطبية مع موسوعة WikiMed- Offline Encyclopedia - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 21 فبراير 2023

أحصل على جميع المعلومات الطبية مع موسوعة WikiMed- Offline Encyclopedia

يسعى طلاب الكليات الطبية للحصول على مجموعة معلومات مفيدة للاختصاص الذي يدرسونه في الكلية مما يساعدهم على تحقيق جميع الأهداف وتحقيق أعلى الدرجات في المواد عند تقديم الفحوصات والاختبارات.



واليوم سنتحدث عن أحد التطبيقات التي تساعد جميع طلاب الكليات الطبية في التعامل مع المواد والمعلومات عن طريق مجموعة من الملاحظات والفيديوهات التي تشرح جميع المعلومات المهمة بشكل احترافي معتمد على الذكاء الاصطناعي أنه تطبيق WikiMed- Offline Encyclopedia وهو من التطبيقات المميزة التي يحتاجها جميع الطلاب في الكليات الطبية حتى يحققوا أعلى الدرجات ويتعلموا جميع المعلومات المهمة المتعلقة بالأمراض والمتلازمات الوراثية ومجموعة أخرى من المعلومات.



WikiMed- Offline Encyclopedia:

وهو من التطبيقات المتميزة التي تعلم جميع الطلاب في الكليات الطبية المعلومات المهمة حول الأمراض والأدوية وجميع ما يحتاجه الطالب دون حاجة للاتصال بالإنترنت كما يعمل التطبيق على تقديم مجموعة من الفيديوهات التي تعرض بعض الآليات المرضية والعلاج والأسباب وغيرها الكثير، وينظم التطبيق جميع الأفكار الموجودة في البروتوكول الطبي بداية من الاستجواب إلى الفحص السريري ومن ثم إلى الاستقصاءات الأخرى الشعاعية والمخبرية والتشريح المرضي.



ميزات التطبيق

يتمتع التطبيق بمجموعة كبيرة من الميزات أهمها:

* لا تحتاج الموسوعة إلى اتصال بالإنترنت وبذلك تستطيع أن تستخدمها في الوقت الذي تريده.

* التطبيق مجاني ويمكنك الحصول عليه من المتجر بسهولة.

* لا يعتبر حجم التطبيق من الإيجابيات للأسف وذلك لأن حجمه يبلغ ما يزيد عن جيجا بايت نظرا لوجود الفيديوهات والملاحظات الكثيرة.



تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق بشكل مباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا ثم انقر على click here