حافظ على تركيزك وإتقانك في العمل من خلال تطبيق Blocksite Stay Focused - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 10 فبراير 2023

حافظ على تركيزك وإتقانك في العمل من خلال تطبيق Blocksite Stay Focused


 من منا لا يفقد تركيزه لساعات وربما لأيام أثناء العمل أو الدراسة، ويشعر بالضياع وعدم الرضا و عدم الإنجاز، وهذا شيء طبيعي وذلك يعود عادةً لكثرة المشتتات من حولنا كالموبايل أو التلفاز أو ألعاب الحاسوب أو الأحداث اليومية المحيطة بنا و كيفية تعاملنا وتجاوبنا معها.

لذلك سنقدم لكم في مقالنا التالي تطبيق في غاية الأهمية سوف يساعدك على التركيز والدقة في الأعمال التي بين يدك سواء كانت أمور دراسية أو أعمال حقيقية، أكمل القراءة للتعرف على تطبيق Blocksite Stay Focused.



تطبيق Blocksite Stay Focused.

تحكم في وقتك وإنتاجيتك وتركيزك، وذلك من خلال التخلص و إزالة جميع عوامل التشتت و الضياع وذلك من خلال استخدام تطبيق Blocksite Stay Focused، حيث إنه عبارة عن تطبيق متخصص في التحكم في التطبيقات وإدارتها وكذلك التحكم في مواقع الويب المختلفة من خلال ضبط الإعدادات المختلفة.



ميزات التطبيق.

يمتلك تطبيق Blocksite Stay Focused الكثير من الميزات والخصائص سنورد من أهمها ما يلي:

1. التطبيق مجاني بالكامل ولا يتطلب من المستخدمين أية رسوم أو اشتراكات.

2. ‏يعمل التطبيق على تحسين الإنتاجية عن طريق حظر مواقع الويب والتطبيقات التي تضيع وقتك، وذلك من خلال تخصيص قوائم حظر مخصصة.

3. ‏إمكانية جدولة المهام والأنشطة اليومية والتحكم ومراقبة إنتاجيتك وإنجازك لها.

4. ‏التطبيق مناسب جدًا للطلبة في جميع المراحل الدراسية ومناسب للأشخاص الذين يعملون أونلاين حيث يمكنهم حظر المواقع التي قد يدخلون إليها بشكل لا إرادي وقد تتسبب بإضاعة وقتهم.

5. هناك مؤقت يساعدك في إدارة الوقت وتنظيم موعد كل مهمة مجدولة في التطبيق.

6. ‏واجهة التطبيق منسقة ومنظمة، كل تبويب يأخذك إلى قسم خاص في التطبيق كقسم جدولة المهام، قائمة الحظر، المؤقت، وغيرها الكثير من الأقسام.



تحميل التطبيق.

عزيزي القارئ من أجل تحميل التطبيق يمكنك زيارة موقع Apkpure من خلال الرابط الفوري المباشر 

اضغط هنا ثم انقر على click here