تطبيق ٤٠٠٠ حالة طبية في التمريض لتعلم تدبير الحالات المرضية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 9 يناير 2023

تطبيق ٤٠٠٠ حالة طبية في التمريض لتعلم تدبير الحالات المرضية


 يحتاج الكثير من المرضى للرعاية المستمرة وتقديم الكثير من الخدمات التمريضية المهمة لهم، فقد يكون أحد أفراد أسرتك قد أجرى عملية جراحية وجلس في المنزل واضطر لفترة من الراحة لذلك يجب عليك أن تكون ملماً ببعض المعلومات التمريضية حتى تستطيع أن تقدم الخدمه اللازمة له.

وبدلاً من الذهاب إلى  الدورات التمريضية وإنفاق الكثير من الوقت والمال، يمكنك أن تتعلم هذه المهارات التمريضية وأنت جالس في المنزل عبر تطبيق 4000 حالة طبية في التمريض حيث أفاد الذكاء الصنعي بجمع المعلومات التمريضية المختلفة في هذا التطبيق.



تطبيق 4000 حالة طبية في التمريض:

التطبيق الذي يقوم بتعليمك كيفية إجراء أهم الخدمات التمريضية. 

فالتمريض ليس فقط تقديم مواد مغذية عبر الوريد أو القيام بقياس حرارة المريض، بل أيضاً فيها الكثير من الأبعاد النفسية والمادية المختلفة حيث لا يمكن أن ينجح العلاج الطبي والمريض لا يتمتع بنفسية مرتاحة فقد يرفض تلقي العلاج من الأساس، فلا بد من الانتباه إلى الأسلوب ومهارة التعامل مع المريض وتقديم دعم نفسي كبير إلى جانب الأمور الطبية الأخرى كالسيرومات و الضمادات وغيرها.



خصائص التطبيق التعليمية:

١. يوجد في هذا التطبيق أكثر من ثلاثة ألاف ملاحظة وسؤال وامتحان يجرى للطالب الذي يطلع على هذه المعلومات.

٢. يقدم هذا التطبيق محتوى تعليمي مفيد لكل من يعمل في قطاع الرعاية الصحية من أطباء وممرضين فلا يمكن أن طبيب أو ممرض لا يعرف الأساسيات في التمريض فإذا كان هناك نقص، فيستطيع هذا التطبيق ترميم المعلومات الناقصه لديهم.

٣. يوجد في هذا التطبيق أكثر من 20 مجموعة امتحانية تساعد الطلاب على اجتياز الكثير من الامتحانات العالمية الطبية المختلفة مثل:

  PANCE ، MCAT ، USMLE (ستيب 1 ، ستيب 2 CS & CK) ، DAT ، COMLEX ، CNA ،  NBDE ،  PCAT، OAT  .

٤. يقدم هذا التطبيق الكثير من التغييرات التي تساعدك على الحصول على الواجهة التي تحب فهو يمكنك من تغيير الخط وحجمه وبذلك تحصل على واجهة مناسبه لك.

ه. إن هذا التطبيق مجاني ويعمل على تقديم الرعاية الصحية والعلاج ومكافحة الآفات حيث يعمل هذا التطبيق مستخدمًا التقنيات الحديثة والمتطورة.

٦. لا يعتبر حجم هذا التطبيق كبير لذلك يمكنك أن تقوم بتحميله بدون حدوث أضرار أو مشاكل.



تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا ثم انقر على click here الملونة بالأحمر