Virtual Science Lab - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022

Virtual Science Lab


 الدراسة في المخبر تعتبر دائماً أفضل تجربة تعليمية يمكن أن يحصل عليها الطالب الذي يرغب بتعلم الكثير حول الفيزياء والكيمياء والعديد من الأمور المتعلقة بالقوانين و المركبات.


حيث يحتوي المخبر على العديد من المكونات المهمة والمفيدة التي تساعد الطالب بشكل كبير على فهم الكثير من المعلومات من خلال وجود المعدات الكهربائية والأدوات الزجاجية التي تسمح بإجراء عدد لا بأس به من التجارب الكيميائية والفيزيائية المختلفة.


 لذلك قررنا اليوم أن نتحدث عن تطبيق رائع ومتميز سوف يساعد جميع الطلاب في الحصول على مخبرهم الخاص بهم في جيبهم فليس عليهم اليوم أن يذهبوا إلى المخابر حتى يستطيعوا أن يجروا الاختبارات المختلفة بل أصبحت الأن هذه الاختبارات متوفرة على أجهزتهم، كل ذلك بفضل تطبيق Virtual Science Lab 




Virtual Science Lab 

التطبيق الذي يقدم خدمة معرفية كبيرة تفيد عدد مهول من الطلاب في معرفة كثير حول الأساسيات الفيزيائية والكيميائية المختلفة.


 فيوجد ضمن هذا التطبيق العديد من القوانين مثل قانون فارداي و قوانين الأكسدة و الإرجاع بالإضافة إلى معرفة الكهربائيات والأسلاك الكهربائية وتعلم المقاومة الكهربائية و قانون أوم.


 كما يوجد ضمن التطبيق عدد من التجارب الكيميائية والمشعرات الحمضية الأسسية حيث يقدم هذا التطبيق خدمة معرفية كبيرة وواسعة وشاملة لكثير من قوانين الفيزياء والكيمياء وذلك بفضل الذكاء الصناعي والتقنيات الحديثة التي دمجت العلوم الطبية بالإلكترونيات وبذلك حصلنا على التطبيق الذي نتحدث عنه اليوم وهو تطبيق متميز وينصح به للدراسة وذلك لوجود عدد كبير جداً من الميزات التي سوف نوردها:


أولاً- يعتبر هذا التطبيق مرجع للكثير من الطلاب والأخصائيين الذين يضطروا أحياناً إلى العودة إلى بعض القيم المرجعية التي توجد في هذا التطبيق ويتعلمون الكثير حول الوصول إلى النتائج وإجراء تجارب معينة سوف تسمح لهم باكتساب المزيد من الخبرات وتعلم الكثير من الأشياء حول الفيزياء والكيمياء.

ثانياً- التطبيق مجاني ولا يوجد أي مبالغ إضافية يجب دفعها أو رسوم معينة حتى تستطيع الحصول على التطبيق.

ثالثاً- يناسب هذا التطبيق جميع الأجهزة التي تدعم نظام الأندرويد ويعمل بدون حدوث أي أضرار أو مشاكل كما أنه سوف يساعد الكثير من طلاب الصيدلة على الوصول إلى درجة علمية عالية ومتميزة والتقدم في العلم المخبري بشكل مدهش ورائع.




تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

اضغط هنا ثم انقر على click here