تطبيق Medical Laboratory Diagnosis - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 4 ديسمبر 2022

تطبيق Medical Laboratory Diagnosis

إن التطبيق الذي سوف نتحدث عنه اليوم هو واحد من التطبيقات الرائدة في مجال الفحوصات الطبية. 


حيث يساعد هذا التطبيق المهنيين الطبيين والأشخاص الذين يعملون في قطاع الرعاية الصحية.،وذلك لأنه يقدم العديد من الميزات الرائعة والتي تتعلق بالفحوصات المخبرية، بالإضافة إلى إعطاء بعض التشاخيص الممكنة التي يمكن أن تساعد في تفسير هذه النتائج المخبرية. 


حيث يعتبر هذا التطبيق استمراراً لعملية ربط الذكاء الصنعي والتقنيات الحديثة بالعلوم الطبية المخبرية، إنه تطبيق Medical Laboratory Diagnosis


 

Medical Laboratory Diagnosis 

  يشمل هذا التطبيق عدد واسع من الإختبارات مثل تعداد الدم و درجات الحموضة والكولستيرول والشوارد والبول وعوامل تخثر الدم بالإضافة إلى العديد من الاختبارات المهمة الأخرى. 


صحيح أن هذا التطبيق يساعد في وضع العديد من التشاخيص تبعا للتحاليل المخبرية إلا أن هذا لا يغني نهائياً عن الاستشارة الطبية، كما أنه تطبيق موجه للعاملين بالقطاع الصحي وليس إلى العوام لذلك إذا كنت قد أجريت تحليلاً مخبرياً، فلا تتردد في زيارة الطبيب واستشارته حول أي تبدلات غير طبيعية في هذا التحليل.


 كما أن قائمة التشخيص الموجودة في هذا التطبيق ليست شاملة لكل شيء، فهي مبنية على عدد من تجارب المستخدمين. فإذا وضع أحد المستخدمين مرضاً معيناً من بين قائمة التشاخيص، فسوف تظهر عند المستخدمين الآخرين، ولكن في بعض الأمراض النادرة التي قد لا يصدفها هذا التطبيق عند أي مريض فلن تجدها على لائحة التشاخيص التفريقية في هذا التطبيق.  



ميزات التطبيق:

أولاً. إن هذا التطبيق مجاني ويساعد العاملين في القطاع الطبي على الوصول إلى التشخيص بسهولة بدون دفع أي مبالغ أو رسوم. 

ثانياً. إن حجم التطبيق مناسب ولا يجب أن تقوم بحذف أي شيء من التطبيقات الموجودة في الجهاز حتى تفرغ له مساحة.

ثالثاً. إن هذا التطبيق مناسب لجميع أجهزة الأندرويد ويعمل على جميع الإصدارات الحديثة



تحميل التطبيق.

من خلال الرابط التالي اضغط هنا