تطبيق Lose it لضبط الحمية الخاصة بك و تحفيزك على تحقيق أهدافك وخسارة الوزن الزائد - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 13 أكتوبر 2022

تطبيق Lose it لضبط الحمية الخاصة بك و تحفيزك على تحقيق أهدافك وخسارة الوزن الزائد


 إذا كنت ترغب في فقد الوزن الزائد و الحصول على نظام غذائي صحي و تحتاج لمن يساعدك في ذلك ، ابدأ في فعل ذلك بمساعدة تطبيق Lose it.


تطبيق Lose it 

واحد من التطبيقات الكثيرة التي صممت لتهتم بحصولك على نمط حياة صحي و الحفاظ على وزن مثالي.


تطبيق Lose it سيساعدك على خسارة الوزن الزائد و الوصول للوزن المثالي الذي ترغب به و ذلك سيتطلب منك العزم و المثابرة و الاستفادة من ميزات التطبيق الذي سيكون عوناً لك في رحلتك نحو نظام حياة صحي و غذاء متوزان.


بعد تثبيت التطبيق ستقوم بداية بتسجيل وزنك الحالي و إضافة جميع المعلومات الهامة ضمن إطار مخصص لذلك و بعد ذلك سوف يكون عليك إدخال وزنك المثالي الذي تهدف للوصول إليه ليصبح ذلك علامة يومية تذكرك بهدفك النهائي.



خصائص التطبيق:

يتيح تطبيق Lose it العديد من الخصائص التي قد سيستفيد منها كل من يرغب في انقاص وزنه و نذكر منها :

1.إمكانية حساب السعرات الحرارية التي تدخل إلى جسمك سواء اليومية أو الأسبوعية من خلال تطبيق lose it.

2.يمكن حساب السعرات الحرارية الموجودة في كل نوع من الأطعمة و هذا مهم جداً في مساعدتك على اتباع حميتك الخاصة ومعرفة ما يجب تناوله من الأطعمة بحيث تكون صحية و مناسبة من حيث السعرات الحرارية لذا يمكنك تحميل تطبيق lose it و البدء بتتبع سعراتك الحرارية.

3.كما يوفر التطبيق إمكانية تتبع نظامك الغذائي و القيمة الغذائية للأطعمة التي تتناولها مع إمكانية تصوير و جباتك و مشاركتها عبر التطبيق.

4.يملك التطبيق واجهة مميزة و سهلة الاستخدام و هو تطبيق مجاني بالكامل و مخصص ليساعدك على فقد الوزن أو الحفاظ على الوزن المثالي لك باتباع نظام غذائي صحي ، وهو متوفر باللغة العربية.


تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق عبر الرابط التالي 

اضغط هنا