تطبيق Home remedies _ natural care من اجل الحصول على رعاية صحية طبيعية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022

تطبيق Home remedies _ natural care من اجل الحصول على رعاية صحية طبيعية


 يعرف الطب البديل و العلاجات الطبيعية منذ القدم و لقد أثبت جدواه و فوائده الطبيعية  حتى يومنا هذا.


جميعنا معرضون للمشاكل الصحية الشائعة سواء نحن أو أحد افراد عائلتنا و الكثير منها من الممكن تدبيره منزليا بأعشاب طبيعية أو اتباع حمية أو نظام غذائي معين لتحسين حالة الجسم العامة و عمل الأعضاء ، إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات شاملة و موثوقة لتعلم الطب البديل و العلاجات الطبيعية المتوفرة في المنزل يمكنك الاعتماد على تطبيق العلاجات المنزلية _ العناية الطبيعية Home remedies _ natural care ليقدم لك موسوعة غنية حول الطب البديل.


تطبيق العلاجات المنزلية _ العناية الطبيعية Home remedies _ natural care 

من أجل الحصول على أفضل رعاية صحية منزلية و علاجات طبيعية للأمراض الشائعة من مواد طبيعية وموجودة في المنزل.


يقدم التطبيق مجموعة ضخمة من العلاجات الطبيعية المقترحة و الشاملة لجميع الأمراض الشائعة حيث يمكن الحصول على العلاج من المكونات الموجودة في المنزل من خضروات و فواكه و أعشاب و مواد طبيعية.


يوفر تطبيق العلاجات المنزلية _ العناية الطبيعية Home remedies _ natural care أكثر العلاجات فعالية للأمراض الأساسية مثل السعال و الام الظهر و التهاب المسالك البولية والقلق والتهاب الحلق والحموضة واليرقان وعسر الهضم والعجز الجنسي.


لعلاج الأمراض الأساسية بالطب البديل والأعشاب و لكن يجب استشارة الطبيب و التأكد من سلامة العلاج بالنسبة لحالة المريض و إمكانية اعتماده.

وكذلك يمكن اللجوء للوصفات الطبيعية لعلاج الحالات المرضية التي يمكن علاجها بأدوية تعطى دون وصفة طبية.


إن هذا التطبيق سيوفر وقتك و مالك و يساعدك في الحصول على العلاج المناسب بمواد طبيعية و الشفاء باللجوء لموارد طبيعية بالكامل.


إن العلاجات المتوفرة في التطبيق آمنة بالكامل و مفيدة لمعظم الأمراض الشائعة و جميعها متكونة من مواد متوفرة في المنزل.


يتيح التطبيق علاجات منزلية شاملة لأهم الأمراض و نذكر منها حموضة المعدة، الربو ، و السعال و نزلات البرد والانفلونزا ، فقر الدم ، القلق ، مكافحة الشيخوخة ، الام الظهر و المفاصل ، و تدبير رائحة الفم الكريهة و التخلص من دهون البطن و التعامل مع قرصات البعوض و لسعات النحل ، وعلاج حب الشباب و التخلص من الرؤوس السوداء بشكل نهائي ، التعامل مع اضطرابات ضغط الدم و سكر الدم ، علاجات منزلية للإمساك و الاسهال وحالات التسمم الغذائي و عسرة الهضم و أمراض المعدة ، و علاج مشاكل البشرة و الشعر و التعامل مع الحروق الشمسية ، علاجات منزلية للحصى الكلوية ، تخفيف ألم الصداع بمواد طبيعية منزلية و غير ذلك من التدابير الشائعة والهامة لمعظم الحالات المرضية التي يمكن تخفيفها بالعلاجات المنزلية .


ويحتوي التطبيق على معلومات عن أفضل الأغذية لتعزيز صحة كل عضو في الجسم مثل أفضل غذاء لصحة الدماغ ، أفضل غذاء لصحة القلب..


و يتيح لك التطبيق التعرف على أفضل مصادر البروتينات من مواردها الطبيعية سواء كنت شخص نباتي أو غير نباتي فإنك ستتعرف على كل مصادر البروتين المناسبة و عالية الجودة سواء كنت ترغب بفقد الوزن أو بناء العضلات .


 يقدم التطبيق شرح شامل عن أهمية الحصول على البروتينات للحفاظ على صحة الجسم بشكل عام و معرفة أهم فوائد البروتينات و حميات البروتين النباتية و الحيوانية   بشكل شامل .

يقدم التطبيق معلومات هامة عن أعراض نقص البروتينات أو زيادة البروتينات في الجسم وماينتج عنه من مخاطر صحية.


إذا كنت ترغب في تعلم أهم العلاجات المنزلية و المثبتة في الطب البديل و دراسة الفوائد الصحية للبروتينات و معرفة مصادرها الطبيعية بشكل متكامل و الحصول على أفضل الأطعمة لدعم صحة أجهزة الجسم بالكامل يمكنك الاعتماد في ذلك على تطبيق موسوعة العلاجات المنزلية الذي يتيح المعلومات بشكل مجاني.


تحميل التطبيق.

لتحميل تطبيق Home remedies _ natural care عبر النقر على كلمة اضغط هنا الموجودة في الاسفل ثم النقر على click here الملونة باللون الأحمر 


 اضغط هنا