تطبيق القاموس الطبي Medical dictionary لجميع التخصصات الطبية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 11 سبتمبر 2022

تطبيق القاموس الطبي Medical dictionary لجميع التخصصات الطبية

 

يحتاج طلاب الطب و الباحثون في المجال الطبي والترجمة الطبية عادة لقاموس طبي سهل و سريع الاستخدام لمعرفة معنى بعض المصطلحات الطبية التخصصية و لتوفير الوقت و للحصول على المصطلح الطبي باللغتين العربية والإنكليزية تم تطوير تطبيقات طبية تعليمة بواجهة استخدام سهلة وسريعة .


تطبيق القاموس الطبي وهو أحد التطبيقات الطبية التعليمية الهامة و الشهيرة والتي تقدم فائدة كبيرة لطلاب الطب والعاملين في المجال الطبي و ذلك بتوفير جميع المصطلحات الطبية وأسماء الأمراض و بكافة الاختصاصات سواء القلبية أو الهضمية أو الأورام أو العيون و غيرها ، وذلك باستخدام الهاتف المحمول و بطريقة سهلة و سريعة .


يمكن بتحميل تطبيق القاموس الطبي أن تحصل على المصطلحات الطبية و ترجمتها من الانكليزية للعربية و بالعكس من خلال واجهة استخدام بسيطة تستطيع التنقل بين اللغتين العربية والإنكليزية بلمسة واحدة كما تتوفر خاصية الإدخال الصوتي للحصول على ترجمة المصطلح و كل ذلك بشكل مجاني و دون الحاجة للاتصال بالانترنيت .


يحوي التطبيق على أكثر من ألف مصطلح طبي باللغتين العربية والإنكليزية و بكافة الاختصاصات الطبية ومهم جداً لطلاب الطب والباحثين في المجال الطبي .


يمكن استخدام تطبيق القاموس الطبي دون الحاجة للاتصال بالإنترنت .

يناسب جميع الهواتف الذكية سواء القديمة أو الحديثة و حجمه صغير جداً حوالي 22 ميغابايت فلا يحتاج لمساحة تخزين كبيرة .


لتحميل تطبيق القاموس الطبي اضغط على كلمة ( اضغط هنا ) الموجودة بالاسفل ثم اضغط على click here باللون الاحمر

اضغط هنا