تعرف على أحداثك المستقبلية مع تطبيق البصارة الشهير. - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 10 يونيو 2022

تعرف على أحداثك المستقبلية مع تطبيق البصارة الشهير.

 

إن التنبؤ بأحداث المستقبل والرغبة في معرفة ما سيجري غدًا من الأمور التي تشغل بال الجميع سنورد لكم في مقالنا التالي تطبيق في غاية الأهمية ويمكنها القيام بذلك بكل سهولة.
تطبيق Kaave - Coffee Cup Readings تطبيق رائع ومذهل و مثير للاهتمام للأشخاص الذين يحبون التنجيم ومعرفة مجريات وأحداث المستقبل حيث إن التطبيق من شأنه أن يقرأ بختك من ما تبقى في فنجان القهوة أو الشاي.
إذا كنت تتمنى وجود عراف في حياتك يخبرك دومًا بأحداث حياتك ومجرياتها و يتنبىء بمستقبلك، هذا التطبيق هو الوسيلة الأفضل لقضاء بعض الوقت في الحصول على القراءة من عراف.
الطريقة التي يعمل هذا التطبيق بسيطة جدًا، كل ما عليك القيام به هو إرسال ثلاث صور من بقايا فنجان الشاي أو فنجان القهوة لهذا العراف.
لكن أولًا عليك إنشاء حساب خاص بك يتضمن اسمك ومواليدك ومعلوماتك الشخصية كالحالة العاطفية والعمل والدراسة والكثير من الأمور وعندما ترسل جميع المعلومات سوف تتلقى القراءة الدقيقة عنك وعن مستقبلك.
انتبه يتوجب عليك إرسال العديد من الصور لكي تكون الأشكال مختلفة واحرص على أن تكون الصور من وضعيات مختلفة وتغطي جميع تفاصيل الفنجان وبهذه الطريقة، سوف تحصل على القراءة أكثر دقة وتفصيلًا.
و يمكنك أيضًا مشاركة القراءات التي يعطيك ياها التطبيق مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتطبيقات الرسائل والبريد الإلكتروني، وجميعهم من زر المشاركة الذي تم تضمينه في التطبيق
لتحميل التطبيق انقرهنا