ربح المال من خلال المشي مع تطبيق Sweatcoin - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 10 مايو 2022

ربح المال من خلال المشي مع تطبيق Sweatcoin

 

هناك العديد من التطبيقات التي من الممكن كسب المال من خلالها وذلك مقابل مهام بسيطة أو ألعاب أو مشاهدة الإعلانات، لكن اليوم سنقدم لكم في مقالنا هذا كيفية ربح المال من خلال المشي مع تطبيق Sweatcoin أو تطبيق المشي كما يعرف لدى معظم الناس.

 يقوم البرنامج بإحصاء الخطوات وتعقب النشاط، فهو يقوم بتحويل خطواتك إلى نقاط وهذه النقاط يمكنك تصريفها إلى عملات يمكنك إنفاقها على الأجهزة، ومعدات الرياضة واللياقة البدنية، وخدمات وأنشطة أخرى.


هل سيجعلك تطبيق Sweatcoin ثريًا؟

هناك الكثير من الأشخاص يعتقدون بأنهم سيصبحون أثرياء ويحققوا ربحًا خياليًا من هذا التطبيق، حيث إنهم مقتنعون بالعبارة الترويجية التي يستخدمها مستخدمي التطبيق " كلما أصبحت أكثر لياقة وصحة، أصبحت أكثر ثراء، أي أن الحركة لها قيمة"

كانت هذه العبارة مجرد عبارة تحفيزية للمشي والحفاظ على الصحة واللياقة البدنية وكذلك هي عبارة تسويقية للتطبيق للتسجيل من خلال روابط إحالة، حيث إن التطبيق يعطي العديد من النقاط مقابل الإحالات والدعوات للتطبيق.

في الحقيقة لن يجعلك برنامج Sweatcoin ثريًا، ولن يغنيك عن عملك الحقيقي، فهو مجرد تطبيق يحقق لك ربح بضعة دولارات التي ستساعد في مصاريفك اليومية.



العمل على التطبيق وألية الربح

ستكسب من تطبيق sweatcoin سواء كنت تمارس الرياضة في المنزل أم في الهواء الطلق، حيث يقوم بتعقب النشاط و التقدم الذي تحرزه وإحصاء الخطوات ومراقبة النشاط عند ممارسة التمارين، يمكنك استخدام Sweatcoin على هاتفك الذكي (Android أو iPhone) أو على ساعتك الذكية (حاليًا على Apple Watch، وقريبًا على Android Wear).

وألية الربح من التطبيق كالتالي:

يقوم بتحويل خطواتك إلى نقاط وهذه النقاط يمكنك تصريفها إلى عملات. وكذلك يمكنك الحصول على نقاط من خلال دعوة الأصدقاء للتسجيل واستخدام التطبيق. 


أهم ميزات تطبيق  Sweation

1. عداد الخطوات:

إن تطبيق Sweatcoin يعمل في الخلفية، من دون التأثير على طاقة البطارية، حيث يعمل على إحصاء خطواتك وقياس المسافة وكذلك معدل سرعة الخطوات.

2. التسوق الإلكتروني:

 في التطبيق الكثير من العروض الحصرية المجانية والجوائز والخصومات التي ربما لم تجدها في أي مكان آخر. 

3. الأمان:

لا يتعقب موقعك ولا ينتهك معلوماتك وخصوصياتك، حيث يستخدم Sweatcoin خوارزمية خاصة به أمنة لحساب عدد الخطوات.

وبذلك نكون قد قدمنا شرحًا مفصلًا عن أهم و أكثر المواقع تداولًا وانتشارًا بين الناس في الآونة الأخيرة.


تحميل التطبيق

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي انقر هنا