موقع خمسات للعمل الحر - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 22 مايو 2022

موقع خمسات للعمل الحر

 

موقع خمسات يعتبر من ‏أه‍م المواقع العربية التي تمكنك من العمل الحر، تعتبر مواقع العمل الحر بمثابة فرصة كبيرة لكل الطموحين والموهوبين وأصحاب المهن والمهارات، أينما كانوا يسكنون في كل أنحاء العالم، وذلك من خلال توظيف مهاراتهم وعرض خدماتهم المختلفة، من خلال الفرص المتاحة المتواجدة على مواقع العمل الحر.

هناك العديد من المواقع العربية والأجنبية للعمل عن بعد، البعض منها مفتوح لمختلف المهن القابلة للعمل عن بعد والبعض الآخر يختص على تخصصات معينة (متخصصة) مثل التصميم والترجمة والأمور الهندسية والبرمجية.

حيث إن هذه المواقع تمكنك من العمل وخدمة الآخرين من منزلك، مقابل أجر مادى تتقاضاه عبر البنوك الإلكترونية أو الحوالات المالية بطريقة آمنه، حيث تأخذ نسبة صغيرة مقارنةً بثمن الخدمة التي تقدمها، وتختلف هذه النسبة من موقع إلى الأخر.

موقع خمسات 

موقع  خمسات من أشهر مواقع العمل الحر في الوطن العربي في وقتنا الحالي، يمكنك التسجيل فيه بشكل مجاني وعرض خدماتك المختلفة التى يمكن أن تقدمها للأفراد وأصحاب المشاريع مقابل حصولك على مبلغ مادي أساسي وهو 5 دولار وهو سبب تسمية هذا الموقع بخمسات، ويأخذ الموقع منك نسبة ضئيلة حيث يتقاضى الموقع عمولة نسبتها 10% ، حيث أن موقع خمسات يعمل كوسيط بين البائع والمشتري ويضمن حقك فى وصول المال إليك كمستقل،  ويمكنك زيادة تطويرات وتفرعات على تلك الخدمة لتضيف قيمة أعلى وتحصل على أرباح أعلى.

على سبيل المثال فإذا قمت بإنهاء خدمة ثمنها 5 دولارات وطلبت  5 دولار، ستصلك 4 دولار إلى حسابك اي يذهب دولار واحد على كل طلب.

الخدمات المقدمة من قبل موقع خمسات

يقدم الموقع العديد من الخدمات في مجالات عدة، منها:

1. خدمات أعمال.

2. ‏خدمات تصميم.

3. ‏تدريب عن بعد.

4. ‏خدمات برمجة وتطوير المواقع والتطبيقات.

5. ‏خدمات التسويق والتجارة الكترونية.

6. ‏خدمات التفريغ الصوتي.

7. ‏خدمات الكتابة و إعادة الصياغة والترجمة.

8. ‏خدمات تصميم الفيديوهات والغرافيك.

9. ‏خدمات التنسيق وتنضيد الملفات.

10. ‏خدمات تنسيق وفهرسة المشاريع.

وهكذا يكون قد تم توضيح أهم المواقع العربية للعمل الحر، وقد سلطنا الضوء في هذا المقال على موقع خمسات الشهير.

لزيارة الموقع اضغط هنا

أفضل تطبيق لتعديل الصور:  

تطبيق Adobe lightroom Photo Editor