أفضل وأحدث الهواتف المحمولة من شركة أبل Apple لعام 2022 (iPhone 13 Pro Max). - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 6 أغسطس 2022

أفضل وأحدث الهواتف المحمولة من شركة أبل Apple لعام 2022 (iPhone 13 Pro Max).

عندما نريد شراء هاتف محمول جديد دوماً نبحث عن أفضل الأجهزة التي تمتلك أفضل المواصفات، حيث يبحث مستخدمو الهواتف المحمولة عن جهاز ذو ذاكرة تخزين كبيرة و الذي يملك نظام تشغيل حديث ومتطور وكذلك من المهم أيضاً اختيار الأجهزة التي تُمكننا من التقاط الصور الاحترافية بأعلى دقة ممكنة.

تابع معنا عزيزي القارئ قراءة المقال التالي من موقع Doctor لمعرفة المزيد من التفاصيل.



هناك العديد من الخيارات في السوق لدرجة أنه من الممكن أن تشعر بالحيرة والتردد اتجاه الهاتف المحمول المناسب الذي يستحق أموالك ويلبي احتياجاتك، توفر شركة أبل Apple لمستخدميها أفضل الأجهزة بأفضل المواصفات حيث تفاجئنا في كل عام بأحدث الأجهزة و الإصدارات.



-لمحة عن شركة أبل Apple:


هي شركة أمريكية متخصصة في مجال صناعة أجهزة الحاسوب وملحقاته وبرامج الكمبيوتر، حيث تهتم بإنتاج الأجهزة الإلكترونية الرقمية، وخصوصاً أجهزة الحاسوب، ويتميز جهاز هاتف آيفون بأنه من أحدث الأجهزة الإلكترونية التي أصدرتها شركة آبل بالتزامن مع إصدار جهاز آي باد Ipad (جهاز الحاسوب اللوحي الخاص بالشركة)، وفور الإعلان عن صدور جهاز آيفون ازدادت نسبة مبيعات شركة آبل بشكل ملحوظ، وما زالت مبيعات أغلب النسخ الإلكترونية من الجهاز تتزايد باستمرار في الأسواق العالمية،مقرها الرسمي في مدينة كوبيرتينو في كالفيورنيا، تم تأسيسها من قبل ستيف وزنياك وستيف جوبز، وذلك في تاريخ 4 كانون الثاني عام 1977 م، ويتم تصنيف الأجهزة المصنعة من قبل هذه الشركة تحت العلامة التجارية أبل ماكنتوش - ماك ( Apple Macintosh -Mac).




-أفضل هاتف محمول من إنتاج أيفون لعام 2022:


إن شركة Apple الشهيرة تقدم تشكيلة حديثة و متطورة من الهواتف الذكية التي لها بصمة واضحة في الأسواق العالمية والعربية، و بالنسبة لعام 2022 يعتبر iPhone 13 Pro Max الجهاز أفضل وأحداث إصدار لشركة أبل على الإطلاق ويمتاز بالكثير من المميزات والمواصفات الرائعة التي جعلته الخيار الأنسب للمستخدمين كافة.



-مواصفات iPhone 13 Pro Max:


يمتلك الجهاز العديد من المواصفات الخارقة والمميزة، سنورد فيما يلي أهم تلك المواصفات والأكثرها بحثاً وطلباً عند أي شخص يريد شراء هاتف محمول جديد، وهي كما يلي:


1. شاشة الجهاز: شاشة كبيرة بحجم 6. 7 بوصة من نوع Super Retina XDR بأعلى معدل تحديثPromotion 120 هرتز.

2. ‏معالج الجهاز: يتمتع الجهاز بمعالج قوي A15 Bionic الذي تشتهر به هواتف ايفون.

3. ‏كاميرات الجهاز: تتميز الكاميرات الأمامية والخلفية بجودة عالية في الأداء عند التقاط الصور والفيديوهات سواء في النهار أو الليل.

4. ‏البطارية: من النوع الغير قابل للإزالة، حيث ينفرد الهاتف ببطارية قوية ذات استطاعة عالية تصل إلى 5000 ميلي أمبير.

5. ‏أبعاد الجهاز 160.8x78.1x7.7 انش، وزنه 240 غرام وهذا ما يعيبه ثقل وزنه مقارنة بغيره من الهواتف الأخرى.



-سعر جهاز iPhone 13 Pro Max:


سعر الجهاز مرتفع وذلك أمر متوقع نظراً لمزاياه الخارقة، حيث إن السعر العالمي للجهاز بنسخة 256 ميغابايت تقريباً 1600 دولار أي ما يعادل بالليرة السورية حوالي 7 مليون ل.س.



وهكذا يكون في الختام قد تم تسليط الضوء على جهاز iPhone 13 Pro Max الذي يعتبر أحد أحدث موبايلات ايفون 2022 المتصدرة في الأسواق حالياً ، وذلك لما يتمتع به من إمكانيات ومواصفات فاقت الكثير من الهواتف المنافسة المتوافرة في الأسواق من إنتاج أهم الشركات العالمية الأخرى.

أفضل هواتف الشاومي Xiaomi التي يمكنك شراؤها لعام 2022.