تطبيق First Aid : American Red Cross - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023

تطبيق First Aid : American Red Cross


 الإسعافات الأولية هي مجموعة من الإجراءات التي يتم اتخاذها في حالات الطوارئ الصحية. يمكن أن تكون مفيدة للغاية في الحفاظ على سلامة الأشخاص.

 تشمل الإسعافات الأولية تقديم الإسعافات الأولية للجروح، وإجراء التنفس الصناعي، واستخدام الرباط الطبي، والاتصال بالطوارئ عند الضرورة حيث أن الفهم الجيد للإسعافات الأولية يمكن أن يكون حاسمًا في إنقاذ الأرواح وتقليل تفاقم الإصابات ، لذا، يجب على الجميع تعلم مبادئ الإسعافات الأولية ليكون جاهزًا في حالات الطوارئ.


تطبيقنا لليوم هو” First Aid : American Red Cross.

يقدم هذا التطبيق معلومات مفصلة وتعليمية حول الإسعافات الأولية لمختلف حالات الطوارئ الصحية، بما في ذلك الإصابات والحروق والنوبات وأكثر.


وصف التطبيق.

يحتوي التطبيق على أوسع دليل إرشادي للتعامل مع حالات الطوارىء المختلفة مع صور توضيحية مرفقة للوصول إلى الإجراء والتطبيق الصحيح ، كما أنه يركز على الأخطاء الشائعة التي تحدث خلال الإسعاف.


إليك بعض الميزات الرئيسية للتطبيق:

1. تعليمات خطوة بخطوة: يوفر التطبيق تعليمات خطوة بخطوة ومقاطع فيديو للتعامل مع حالات الإسعافات الأولية الشائعة، بما في ذلك النزيف والحروق والإنعاش القلبي والرئوي والاختناق وغيرها.

2. اختبارات تفاعلية: يمكنك اختبار معرفتك من خلال اختبارات تفاعلية وكسب شارات تقدير لمهاراتك في الإسعافات الأولية.

3. تنبيهات الطوارئ: يقدم التطبيق تنبيهات للأحوال الجوية السيئة ونصائح السلامة، مما يساعدك على البقاء على اطلاع والاستعداد للحالات الطارئة في منطقتك.

4. محتوى مخصص: يمكنك تخصيص التطبيق بناءً على موقعك واستلام المعلومات والإشعارات الطارئة المحلية.

5. محتوى محمل مسبقًا: يتضمن التطبيق محتوى يمكن الوصول إليه دون اتصال بالإنترنت، مما يضمن وجود معلومات حرجة حتى في المناطق ذات الاتصال الضعيف.

6. نصائح السلامة: يقدم نصائح السلامة ومعلومات حول كيفية التحضير للكوارث والحالات الطارئة.


لتحميل التطبيق من خلال الرابط التالي 

اضغط هنا ثم انقر على click here