احصل على زيادة في الطول مع تطبيق Height Increase Exercises - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 15 مارس 2023

احصل على زيادة في الطول مع تطبيق Height Increase Exercises


 يرغب عدد كبير من الناس بالوصول إلى طول معين يمكنهم من الشعور بالراحة النفسية عندما يقفون إلى جانب أي شخص طويل في المجتمع ويعتبر الطول من الأشياء المهمة جداً بالنسبة للعديد من الفتيات والشباب وخاصة الشباب الذين يهتمون بأن يكونوا طوال القامة لتلبية بعض الرغبات المجتمعية والعاطفية.


ويوجد بعض التمارين البسيطة التي تساعد بشكل ضئيل إلى حد ما على زيادة الطول عند الشاب أو الفتاة عن طريق ممارسة هذه التمارين المستمرة بشكل يومي حتى نحصل على طول متناسق وجميع هذه التمارين تم جلبها باستخدام الذكاء الاصطناعي والتقنيات المتطورة ومن ثم تجميع المعلومات ووضعها في تطبيق Height Increase Exercises الذي يقدم مجموعة من  التمارين البسيطة لزيادة الطول.


Height Increase Exercises:

يعتمد مبدأ التطبيق بشكل رئيسي على تمطيط العضلات والعظام بشكل كافي حتى يفسح المجال للعظام بالنمو بشكل طولي بعيداً عن نموها بشكل عرضي حيث ينمو العظم عادة بشكل طولي بداية من المرحلة الجنينية انتهاء بفترة البلوغ أما النمو العرضي فيستمر مدى الحياة ويعتبر النمو الطولي هو الأكثر أهمية نظرا لتوقفه عند عمر معين بالإضافة إلى أن نمو العظام بشكل طولي يؤدي إلى أن يكون الشاب أو الفتاة أطول من أقرانهم وهذا يشكل لهم راحة نفسية.



ميزات التطبيق:

* يقدم التطبيق تمارين صحيحة علمية مثبتة تستند إلى المراجع والكتب العلمية بالإضافة إلى آراء الإخصائيين في مجال طب الأطفال والبلوغ.

* التمارين المقدمة في التطبيق لا تعتبر من التمارين القاسية بل هي عبارة عن تمارين تخطيط للعضلات والمفاصل والرابطة بحيث يمكن للجسم أن يعيد تهيئة نفسه على زيادة نمو العظام مرة أخرى نظراً لاحتياج الجسم إلى تمطيط هذه الأنسجة حتى تلبي احتياجات الإنسان.

* يوجد في التطبيق عدد كبير من البروتوكولات منها غذائي ومنها رياضي يساعد على زيادة الطول في البيت بالإضافة إلى زيادة الوزن.

* التطبيق مجاني وحجمه مناسب لجميع الأجهزة بالإضافة إلى إمكانية تشغيله لجميع الأجهزة التي تدعم الأندرويد.



تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق عبر الرابط التالي

 اضغط هنا ثم انقر على click here 

ليس هناك داعي للقلق بعد الأن من موضوع قصر القامة ففي حال عدم وجود أي مشاكل صحية أخرى فإن تطبيق اليوم سيقدم فائدة كبيرة لزيادة الطول.