تطبيق Sanford Guide لمعرفة جميع الاستطبابات التي تناسب الأدوية بالإضافة لمجموعة من المتلازمات و الأمراض. - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 23 يناير 2023

تطبيق Sanford Guide لمعرفة جميع الاستطبابات التي تناسب الأدوية بالإضافة لمجموعة من المتلازمات و الأمراض.


 يهتم الكثير من المرضى والأطباء المتخرجين حديثاً بمعرفة جميع الأصناف الدوائية المهمة والمناسبة لكل مرض كما يهمهم معرفة الجرعة اللازمة لكل دواء حتى يأخذوه بشكل يفيدهم بدون إحداث أي أذية سمية في الكبد أو الكلى إلا أنه لا توجد المراجع الكافية التي تفيد في تقديم شرح وافي عن الأدوية وكيفية استخدامها وتأثيراتها الجانبية، ويجهل الكثير من المرضى حقيقة الإصابة التي يعانون منها فقد يذهب الكثير منهم إلى استشارات غير موثوقة خاصة بوجود العديد من المواقع المقدمة لأفكار طبية غير مبنية على أساس علمي دقيق.


يهتم المرضى والطلاب أيضاً بمعرفة العناصر الممرضة المختلفة وبعض الحالات السريرية و المتلازمات الوراثية واللقاحات والمتلازمات و الأمراض السارية و المعدية كالإيدز.


وبفضل استخدام الذكاء الاصطناعي في مختلف مجالات الحياة فقد أسفرت التقنيات الحديثة عن تطبيق متميز قادر على شرح وتقديم جميع الأدوية وشرح مختلف الأمراض وكيفية الوقاية بشكل مفصل عبر تطبيق Sanford Guide.




Sanford Guide:
التطبيق الذي يقدم مجموعه من الأدوية بشكل مفصل حيث يقوم بتقديم الجرعات والحالات السريرية التي تناسب هذه الأدوية وكيفية تناولها والوقت الذي يجب أن يتم تناول الدواء فيه أي بالمجمل يخبرك بكل شيء يتعلق بهذا الدواء و ما يجب أن تفعله أو يحذرك من الأشياء التي لا يجب عليك فعلها، فهو تطبيق كامل وشامل يحتوي على مجموعة من الحالات السريرية إلى جانب عدد من الأدوات الطبية التي تساعد طالب الطب على الوصول للتشخيص الطبي المناسب تم الإشراف عليه من قبل أكبر الأساتذة والمختصين وتم استمداد معلوماته من المراجع العالمية، وبذلك يكون التطبيق قد قدم نفسه على أنه مرجعية طبية شاملة و متميزة، ويوجد قسم خاص في التطبيق يتعلق بمرض نقص المناعة المكتسب أو الإيدز الناجم عن الإصابة بفايروس HIV.




ميزات التطبيق:
* يمكنك تحميل هذا التطبيق مجاناً إلا أنه يوجد الكثير من الأشياء داخل التطبيق التي تحتاج إلى دفع رسوم مالية حتى تستطيع قراءتها والاستفاده منها.
* لا يصنف التطبيق بين التطبيقات الضخمة وذلك لأن حجمه مناسب للأجهزة ولا يحتاج إلى حيز كبير جداً من المساحة.
* يقدم التطبيق جميع الأدوية بدون استثناء من بينها الصادات الحيوية والأدوية الهرمونية والأدوية المتعلقة بالغدد وغيرها من مضادات الالتهاب والأدوية النسائية والأدوية الورمية ومثبطات المناعة.
* يتمتع التطبيق بمجموعة كبيرة من الاختصاصات المختلفة فهو يحتوي على معلومات إنتانية واللقاحات والعوامل الممرضة والمتلازمات و غيرها من الأشياء الملفتة في التطبيق.
* يدعم هذا التطبيق جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.




تحميل التطبيق.
يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي 
اضغط هنا ثم انقر على click here